أبوظبي

في إطار مبادرة "قادة في الميدان" قام سعادة عبدالله حميد العامري، المدير العام ووفد من فريق عمل هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي بزيارة عدد من أرباب الأسر المواطنة من ذوي الدخل المحدود المستفيدة من برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي، للاطلاع على تجربتهم والفرص التي تم توفيرها لهم ومدى رضاهم عن جودة الخدمات، إلى جانب مناقشة التحديات التي يواجهونها والاقتراحات التطويرية للبرنامج.

تبادل سعادته الحديث خلال الزيارة مع أفراد الأسر المستفيدة من البرنامج،  وأكد حرص الهيئة على تقديم أفضل الخدمات ومواكبة الاحتياجات المتغيرة للمستفيدين من برامجها، عبر توفير الدعم المالي وتمكين أفرادها القادرين على العمل عبر تدريبهم بالتعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين لتسهيل حصولهم على فرص عمل تتناسب مع مؤهلاتهم وقدراتهم.

 

وقد صرح سعادته قائلاً: " يسعدني الالتقاء بالمستفيدين ومعرفة ملاحظاتهم الإيجابية للعمل معاً على مواجهة التحديات، وتطوير البرامج المناسبة عبر تدريب وتأهيل الأفراد القادرين على العمل لتسهيل حصولهم على فرص عمل تتناسب مع مؤهلاتهم العملية والعلمية، بهدف الوصل الى الاستقلال المالي ".

 

وأعربت الأسر المستفيدة عن شكرهم لزيارة وفد هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي وللاستماع إلى ملاحظاتهم ووجهات نظرهم، وعبروا عن رضاهم للخدمات التي تقدمها الهيئة من خلال برامج التمكين عبر توفير باقة متنوعة من البرامج التدريبية والوظيفية والاجتماعية التي يوفرها الشركاء الاستراتيجيين للهيئة.

 

وصرحت م.ر .رب أسرة مستفيدة من برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي: " أود أن أشكر هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي على توفير الدعم للأسر المواطنة، ونثمن زيارة وفد هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي وفريق عمله لمتابعة مسيرتنا خلال البرنامج والاستماع إلى ملاحظاتنا وتشجيع أبنائي للسعي والاجتهاد في الدراسة والعمل لتحقيق استقرارهم الأسري، وأؤكد إننا على أتم الاستعداد للمشاركة في البرامج التدريبية والفرص المتاحة".

 

وكما أشاد ب.ع بأهمية برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي قائلاً: " أشعر بالسعادة لمشاركتي في البرنامج الذي قدم لي فرصة رائدة لأكون عضواً فاعلاً في المجتمع، كما انعكس الدعم المقدم من البرنامج بشكل إيجابي على حياتي ومنحني فرصة لتحقيق الاستقرار الأسري، واستطعت توفير الاحتياجات الأساسية لأفراد أسرتي، وأنا الآن متطوع في جهة حكومية، وأتطلع للحصول على فرصة عمل ملائمة تناسب مؤهلاتي."

 

وعبر س.ر عن الأثر الإيجابي للبرنامج على حياته بقوله: " يمثل برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي نقطة تحول حيث منحني حياة كريمة لي ولأسرتي، وأشجع دائماً أفراد أسرتي للبحث بجد على فرص عمل والتعاون مع الهيئة لنصل جميعاً للإستقرار الأسري ". 

 

تعد الزيارة استكمالاً لسلسلة الزيارات التي تأتي ضمن مبادرة "قادة في الميدان"، والتي تسعى إلى تعزيز التواصل بين القيادات في هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي والمستفيدين من الخدمات التي تقدمها.
اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اغلاق