أبوظبي

حصلت هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي على شهادات الآيزو المعروفة دولياً لنظام إدارة أمن المعلومات العالمي، لتؤكد للعام الثاني على التوالي مدى تطور الخدمات في الهيئة نحو الارتقاء بمستوى الأمن المعلوماتي وجودته، بعد نيلها في عام 2020 شهادة الآيزو "9001" التي تعنى بمراقبة مستوى الجودة وإدارة العمليات وشهادة آيزو "20000"وشهادة آيزو " 27001".

 

كما عملت الهيئة على تعزيز جهودها لتطابق كافة الإجراءات والأنظمة المُتَّبعة مع معايير وشروط شهادات الآيزو المعتمدة لأمن المعلومات، وبهذه المناسبة صرح سعادة عبدالله حميد العامري، مدير عام هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي: " نحن نُؤمن بأهمية ضمان أمن المعلومات، إذ يعد عنصراً هاماً في منظومة أعمالنا والتزامنا لمعايير الجودة العالمية لتكون أحد الركائز الأساسية لبنية معلوماتية شاملة ومستدامة وفق أفضل الممارسات العالمية ومواكبتنا المستمرة للتغيّرات المتسارعة، وذلك عبر تطوير إجراءاتنا وضوابطنا الأمنية لضمان سرية وسلامة قواعد البيانات لدى الهيئة".

لافتاً أن الحصول على شهادات الآيزو، يعكس جهود الهيئة المتواصلة في تطوير خدماتها المقدمة للجمهور وتبنِّي أحدث التقنيات لدعم رحلتها الرقمية.

والجدير بالذكر بأن الهيئة قد نالت هذه الشهادات بعد أن أتَمَّت جميع المراحل اللازمة لتحقيق الامتثال للمعايير الأمنية المطلوبة، والتي تتضمن مجالات سياسات أمن المعلومات المُتَّبعة، وإدارة المخاطر الأمنية، واستمرارية الأعمال، وحوكمة أمن المعلومات، والموارد البشرية وإدارة العمليات، وتطوير الأنظمة وحمايتها وغيرها.

اخبار ذات صلة
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
اغلاق